منتدى طلابي خاص بطلبة الفرقة الاولى بكلية التجارة جامعة عين شمس


    أبو تريكة ابن الناس الطيبين!

    شاطر
    avatar
    taha farag
    مشرف منتدى حكاوي

    ذكر عدد الرسائل : 180
    العمر : 26
    انتظام ولا انتساب : انتظام مجموعه اولى
    المكان : كوكب الارض
    تاريخ التسجيل : 24/11/2008

    أبو تريكة ابن الناس الطيبين!

    مُساهمة من طرف taha farag في الثلاثاء فبراير 17, 2009 12:15 am

    سأله الزميل الصحفي بالأهرام خيري رمضان المذيع في برنامج البيت بيتك هو والدك بيشتغل إيه؟
    رد اللاعب المهذب محمد أبو تريكة "أبويا بيشتغل جنايني وطلع علي المعاش بس هو لسه بيحب الشغل وبيروح يساعد زمايله ويشتغل معاهم.. هو مش واخد علي قاعدة البيت" وأنا سايبه علي راحته.
    كم هو إنسان محترم هذا اللاعب الذي يفتخر بأبيه ويعتز بمهنته الشريفة وأنه لم يضغط علي والده لكي يبتعد عن هذه المهنة التي لا تليق بمكانة وسمعة ابنه النجم السوبر فوق العادة في قارة إفريقيا كلها!
    لم يقل "والدي رجل أعمال" كما يكذب الكثيرون وبعضهم بكل أسف يتبرأ من والده ومن مهنة والده.
    أكثر من هذا أن كاميرا "البيت بيتك" ذهبت إلي أحد مصانع الطوب الأخضر "الطين" المصنوع من التراب والتقت بعم اللاعب وقال في عز إن النجم الكبير محمد أبو تريكة قدوة وقصة كفاح مشرفة فقد كان يعمل وبعض أقاربه في حمل الطوب ونقله من مكان لآخر بأيديهم.. وفي وقت الراحة كان يلعب الكرة في مركز شباب القرية التي ولدوا وعاشوا فيها!
    إذا كان محمد أبو تريكة يحظي بحب 60% من شعب مصر.. فبعد البرنامج أحبه كل المصريين.. مائة في المائة أحبوه واحترموا فيه فخره بوالده الجنايني الرجل المكافح الشريف الذي أحسن تربية أولاده علي القيم والأخلاق الحميدة والتمسك بدينهم والإحسان إلي الناس والعطف علي الفقراء.
    قدم أبو تريكة نموذجاً عملياً لحب أهله وأبناء قريته والتقط بعض الصور لمستشفي قرية ناهيا وهو نموذج للإهمال الشديد وأثق أن الدكتور المحترم حاتم الجبلي وزير الصحة والسكان بمجرد أن شاهد صور الإهمال علي شاشة التليفزيون أصدر تعليماته المشددة للدكتور عبدالحميد أباظة والدكتور عبدالرحمن شاهين بإعداد تقرير شامل وفوري عن حالة المستشفي واحتياجاته وتقديمه خلال أسبوع علي الأكثر لاتخاذ الخطوات العملية لتطويره وتحويله إلي مستشفي يليق بالآدميين لأن الصور التي عرضها أبو تريكة علي الشاشة تؤكد أنها مربط للحمير وجراج للعربات الكارو وليس مستشفي بأي حال من الأحوال.
    ما قاله أبو تريكة.. إن إيمانويل أديبايور لاعب توجو أفضل منه ويلعب في أكبر أندية انجلترا يستحق الكرة الذهبية كأحسن لاعب في قارة إفريقيا لم يكن بقصد كسب تعاطف الناس.. بل لأنه إنسان محترم يؤثر الآخرين علي نفسه فازداد حب الناس له واحترامهم لتواضعه وزاد في نظرهم أكثر وأكثر تقديراً.
    كل الحب والاحترام لمحمد أبو تريكة الإنسان الفنان قبل اللاعب
    avatar
    kemobahr
    نائب مدير المنتدى لقسم التكنولوجيا

    ذكر عدد الرسائل : 112
    العمر : 25
    الموقع : kol makan
    انتظام ولا انتساب : انتظام
    المكان : روض الفرج
    المجموعة : انتظام 2
    تاريخ التسجيل : 17/02/2009

    رد: أبو تريكة ابن الناس الطيبين!

    مُساهمة من طرف kemobahr في الثلاثاء فبراير 17, 2009 6:39 am

    ابو تريكة هيفضل طووووووووووووووووووووووووووووول عمره ابوتريكة


    مهما عمل اي حصل

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 3:33 pm